رقم شركة عزل بالمدينة

نصائح عزل الفوم

نصائح عزل الفوم

إليك عزيزى القارئ نصائح عزل الفوم، والذى تقوم به شركة حلا لعزل الفوم بالرياض، والذى يعطى مزيدا من الحماية لأسقف المبانى والمنشئات العمرانية.

شركة حلا العالمية للعزل بالرياض

نصائح عزل الفوم بالرياض

 

تقدم شركة حلا لعزل الفوم بالرياض بعض نصائح عزل الفوم  حتى تحصل على عمر إفتراضى أطول للمنشأة.

يعد عزل الفوم من أنسب أنواع العزل لمختلف أسطح المبانى بالرياض، كما أن تكلفة هذا النوع من العزل ليس مرتفعا، بل يمكن للجميع شرائه.

يعمل عزل الفوم على إمتصاص درجات الحرارة المرتفعة، وكذلك أشعة الشمس الضارة، التى تحدث تشققات بعض الأسطح، ومن المعروف أن درجات الحرارة فى مدينة الرياض مرتفعة جدا، لذلك ينصح بإستخدام هذا النوع من العوازل.

كما يعتبر الفوم عزل جيد للأصوات المرتفعة، بحيث يخلق جو من الهدوء داخل المبانى.

فى حالة تسرب المياة للأسطح، نتيجة تساقط الأمطار فى فصل الشتاء، أو حتى تسرب مياة من بعض الخزانات الموجودة أعلى السطوح، يمكن لعزل الفوم أن يمتصها بسهولة.

 

رقم شركة عزل بالمدينة

تعريف مادة الفوم

مادة الفوم تشبة الرغاوى التى يصنعها الأطفال بالماء والصابون، ولكن ما إن تتعرض للهواء الجوى تتحول لمادة متماسكة صلبة، وتعتبر مادة عزل جيدة ورخيصة الثمن.

يتم تصنيعة بمزج مادة بيضاء وأخرى سمراء، مع تريضه لضعط جوى مرتفع من خلال آلات التصنيع الخاصة به.

إستعمال عزل الفوم بشركة حلا بالرياض

تقوم شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض، بإستعمال مادة الفوم لتغطية الأسطح لحمايتها من كل ما قد يسبب الضرر للمنشأة، حيث يقوم أفضل الفنيين بالشركة بتنفيذ عملية العزل.

حيث يبدأ برش الأسطح بمادة الفوم وعمل طبقة رقيقة السمك حيث تكون قوة العزل أكبر، ويتم تغطية السطح بالكامل، وبهذا يساعد المبنى على الإحتفاظ بدرجة حرارته، فكما أنه يمتص الحرارة المرتفعة، كذلك يمنع دخول الهواء البارد للمنزل.

كما أن إستخدام الفوم كمادة عازلة يحمى المنازل منالحرائق، التى قد يتسب فيها إرتفاع درجات الحرارة التى قد تؤدى إلى إنصهار الأسلاك الكهربائية، او حتى نتيجة الصواعق الكهربيائبة التى تتسبب فيها التيارات المائية.

كما أنه يمكن إستخدام العزل للحوائط بحيث يمنع تسريب المياة الناتج عن مواسير المياة المختلفة سواء فى المطبخ او الحمام، كما أنه يحمى من الصوت والضجيج الحادث بالجوار.

بالتأكيد إن إستخدام الفوم له تأثيرات إقتصادية، حيث يساعد على ترشيد إستهلاك الطاقة، وذلك بسبب الحفاظ على درجة حرارة المبنى متزنة، فلا داعى لإستخدام الأدوات الكهربائية بشراهة.

سعر عزل الفوم للاسطح

لعل من الأسباب التى تؤدى إلى إنتشار العزل بالفوم، هو الثمن الرخيص لتلك المادة التى يمكن ان تصنع بطريقة سهلة عن طرق اجهزة مخصصة لذلك، او حتى يدويا، عن طريق خلط المكونات ببعضها البعض.

تقدم شركة حلا لعزل الفوم بالرياض عروضا مميزة لتغطية كافة أسطح البيوت، والمعمارات، وكذلك أسطح الشركات العملاقة، وكل هذا اسعار لا مثيل لها فى الرياض.

كما يتم تقديم الخدمة بأفضل العمال والفنيين المدربين على ذلك، والذين تم إختيارهم بعناية فائقة وتدريبهم بشكل مكثف، كما أنهم يستخدمون أحدث الوسائل لعمليات رش الفوم على الأسطح.

رقم شركة عوازل فوم

عزل الفوم الأنسب للأسطح

بكل تأكييد يعد العزل بالفوم هو الأنسب لكافة الأسطح وذلك لأن وزنه الخفيف لا يمثل أى حمل على الأسطح، كما أن إستخدامه بطبقات ذات سمك صغير يزيد من فعالية العزل، كما أن أسعار الفوم فى متناول الجميع.

يعتبر الفوم عازل حرارى ومائى وصوتى، لذلك هو الأنسب من وجهة نظر شركة حلا لعزل الفوم بالرياض.

تابع ايضا : طريقة العزل بالفوم

 

اتصل بعوازل حلا الآن
اتصل بعوازل حلا الآن 0550392222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
ارسل لنا واتس
1
هل تحتاج الى معرفة الأسعار ؟
أهلا بك يسعدنا زيارتك
هل تحتاج الى مساعدة ؟
اتصل بنا الآن