فوائد تركيب الفوم للاسطح شركة عوازل وفوم بالرياض

فوائد تركيب الفوم للاسطح

 فوائد تركيب الفوم للاسطح.. شركة حلا لعزل الفوم بالرياض

فوائد تركيب الفوم للاسطح  حيث يتمتع هذا النوع بأن منخفض من حيث التوصيل للحرارة، ولا يتأثر بالماء، كما أنه يستمر لفترات طويلة ولا يكون هناك للعزل الحراري وآخر مائي، ويتم تنفيذه بأقل سعر وتكلفة.

 

شركة عوازل وفوم بالرياض

 

فوائد تركيب الفوم للاسطح

 

فوائد تركيب الفوم للاسطح  تعرضها شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض حيث أن العديد من المباني والمنشئات تكون في الكثير من الأحيان في حاجة لحمايتها من درجات الجرارة المرتفعة والمياه التي تتراكم على الأسطح بسبب الأمطار الغزيرة، وذلك لتخفيف درجات الحرارة.

وكذلك العمل على التقليل من البرودة، لذلك نجد شركة حلا لعزل الفوم بالرياض، تقوم بتوفير هذا النوع من العزل الذي يكون به الكثير من الفوائد سواء للمبني أو صاحبه ومنها ما يلي:

1ـ يعتبر توفير استهلاك الكهرباء وبالتالي تقليل الفاتورة من أهم الفوائد التي يمنحها العزل بالفوم، وذلك لأن معظم المنازل التي قامت بتطبيق هذا النوع، تم تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء بها بنسبة عالية تصل لـ 40%.

وذلك لأن العزل يمنع من تسرب الحرارة داخل المنازل وبالتالي فلا يكون هناك داعي لتشغيل التكيفات، وتقتصر الحاجة إليه أنه يتم تشغيله مدة قصيرة ويتم غلقه وعزل الفوم قادر على الحفاظ عل الحرارة الموجودة.

2ـ كما أنه يمنع تأثير الجدران سواء من الداخل أو الخارج.

3ـ يقوم  عزل الفوم بالتقليل من التكلفة التي يحتاجها لبناء الجدران التي تكون خارجية أو الأسقف الخرسانية.

عزل خزانات الرياض عوازل خزانات في الرياض افضل شركة عزل خزانات بالرياض شركة عوازل خزانات بالدمام شركة عزل خزانات المياه بالرياض

أسعار شركة حلا لعزل الفوم بالرياض

 

وعلى الرغم من وجود فوائد تركيب الفوم للاسطح إلا أن الشركة تقوم أفضل أسعار وأرخصها وذلك بالمقارنة بشركات العزل الأخرى،  وذلك من خلال توفيرها أسعار تكون مناسبة للجميع، وذلك لمختلف أنواع العزل.

وتقوم شركة حلا لعزل الفوم بالرياض بتقديم أجود الخامات المستخدمة في عمليات العزل، والتي تكون بأعلى المستويات من التكنولوجيا، وكذلك توفير أحسن الخدمات، وأمهم العمالة، فهي لديها كوادر تتميز بالاحترافية.

كما أن الشركة تتميز بأفضل المقاييس لذلك فهي تعتبر الأولى في مجال العزل، حيث تقوم بتوفير أجود الخامات التي تكون مستوردة من الخارج، مع توفير أقل الأسعار والتي تكون تنافسية عن غيرها والتي تكون قليلة عن الخدمات الممتازة التي تقدمها.

عزل فوم بولي يوريثان

 

ما لا تعرفه عن طريقة عزل الأسطح بالفوم، أن هناك نوع من هذا العزل التي تتميز بالقوة والصلابة والمتانة وهو فوم البولي يورثان، والذي يكون عبارة عن  خليط بين مادتين بوليول، وإيزوسيانات، ويكون ذلك في مناخ يكون خاص.

مع تعرض هذين المادتين عند خلطهما لبعض الضغط، كي يتم الحصول على أجود نوع عزل فوم، حيث أن كثافته ممكن أن تنصل لما يقرب من 40كجم، وذلك يكون متناسب مع المتر الواحد المكعب، لكن العزل فسمكه يكون مختلف.

فيتراوح سمكه من 30مم حتى 150مم، ويتمتع هذا النوع بالعديد من الخصائص التي تجعله متميز عن غيره، ومنها أنه يحتوى على الكثير من المواد التي تكون ضد العوامل التي تساعد على التآكل، كما يتمتع بالصلابة ضد المذيبات.

فوائد تركيب الفوم للاسطح

كيفية تجنب عيوب الفوم     

               

هناك بعض العيوب التي من الممكن أن تظهر عند اجراء عمليات عزل الفوم، برغم من فوائد تركيب الفوم للاسطح  إلا أنه من الممكن حدوث أخطاء أثناء التطبيق للعزل، فما عليك إلا أن تقوم باختيار شركة حلا لعزل الفوم بالرياض.

وذلك لسابقة أعمالها في ذلك المجال وحصولها على شهادات الخبرة وامتلاكها لفريق عمل يكون مدرب على كيفية العزل دون ترك أي عيب أو خطأ، كما أنها تستخدم المواد الأمنة سواء للبيئة أو على صحة الأفراد.

كما أنها تتأكد من خلو الأسطح من وجود أي أسلاك أو شوائب، تساهم في فساد عملية العزل، وكذلك تقوم بمتابعة العزل بعد الانتهاء لكي تتأكد من جفافه، وكذلك تقوم بدهنه بعد الجفاف للمحافظة عليه أطول الفترات.

تابع ايضا : نصائح عزل الفوم بالرياض

اتصل بعوازل حلا الآن
اتصل بعوازل حلا الآن 0550392222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
ارسل لنا واتس
1
هل تحتاج الى معرفة الأسعار ؟
أهلا بك يسعدنا زيارتك
هل تحتاج الى مساعدة ؟
اتصل بنا الآن