عوازل فوم بالرياض شركة عزل فوم بالدمام سعر متر عزل الفوم بالمدينة المنورةسعر عزل فوم بالرياض أهمية عزل الفوم لمنزلك شركات عزل فوم الرياض سعر العزل في الرياض

شركة عزل اسطح مبلطة بالمدينة المنورة

شركة عزل اسطح مبلطة

 

شركة عزل اسطح مبلطة العديد من الأشخاص يعانون من رشح في الأسقف والحوائط وخاصة في فصل الشتاء؛ وكثرة مياه الأمطار التى تتسبب في تسريب المياه من الأسطح والحوائط والأرضيات، كما يفضل القيام بعمل العزل لسطح المنزل الخاص بك، كما يوجد الكثير من مواد التي يتم بها لعزل الأسطح نهائيا؛ كما يوجد العديد من أنواع عزل الاسطح وهذه الأنواع تتناسب أيضا مع عزل حمامات السباحة وخزنات المياه، وسوف نتكلم في هذا المقال عن أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح من المياه؛ وذلك لحماية الأسطح من تسريب.

 

شركة تركيب فوم عازل بالرياض

 

 

افضل شركة عزل اسطح مبلطة

يوجد الطريقتين التي يمكن استخدامها في عزل الأسطح من المياه وخاصة في فصل الشتاء، ومن أهم أنواع العزل لحماية الأسطح في المستقبل ومنها ما يلي:

  • يوجد عزل الإيجابي للماء تعتبر من طرق العزل الأشهر والأكثر فعالية، ويعد هذا النوع من أكثر أنواع العزل المستخدم بشكل كبير، ويستخدم هذا النوع من العزل بواسطة مجاري مائية أو بإستخدام المواسير كما يجب تسريب المياه بداخلها، ويمكن استعمال هذه المياه في روي الشتلات أو روي الحدائق، وتعتبر هذه الطريقة هي من أفضل الطرق المناسبة للبيئة.
  • كما يوجد عزل السلبي للماء وتتم هذه الطريقة بواسطة دهن الوجهات الأخرى التي يتم بداخلها التسريب الماء، وتكون هذا الطريقة نادرا ما يتم استخدامها، وتلج شركة عزل اسطح مبلطة الى هذه الطريقة في حالة وجود مشاكل في تنفيذ العزل الإيجابي للأسطح فقط. 

المواد المستخدمة فى شركة عزل اسطح مبلطة

يوجد العديد من المواد التي يتم استخدامها في العزل ومنها مواد طبيعية، كما يوجد العديد من المواد الكيميائية أيضا، هذا المواد تساعد في منع تسريب المياه من الأسطح والحوائط والأرضيات ومنها ما يلي:

المواد الطبيعية المستخدمة في عزل الأسطح: 

  • طريقة العزل الألواح المعدنية: 

هي تعتبر من اكثر الطرق انتشار كما أنها تتميز بقلة تكلفة، وهي عبارة عن ألواح الألومنيوم أو ألواح الرصاص أو الحديد، وتكون هذه الطريقة لها عيب الا وهو الصدأ؛ حيث تتآكل الألواح مع مرور الوقت وذلك عند تعرض الألواح إلى المياه، وتقوم شركة عزل اسطح مبلطة بعلاج هذه المشكلة والقيام بدهن الألواح بواسطة مواد خاصة تساعد في مقاومة للصدأ من الرطوبة والمياه والهواء.

  • طريقة العزل بمادة الزفت أو ما يسمي بالقطران: 

هي تعتبر من مشتقات مادة البترول من أكثر المواد إستخدام من فترات طويلة جدا، كما أنها تساهم في حماية الأسطح والحوائط من تسريب المياه، ويمكن صب هذه المادة مباشرة على الأسطح المراد عزله ومنع تسريب المياه منها.

  • طريقة العزل بالألواح الخشبية:

وفي هذه الطريقة يجب القيام بوضع الألواح الخشبية بشكل مائل، ومن أهم عيوب طريقة العزل بواسطة الألواح الخشبية أنها تساعد على اشتعال الحريق أكثر، لأن الألواح الخشبية غير مقاومة في حالات الحريق، حيث تكون هذه الطريقة من النادر استخدام في الوقت الحالي.

  • طريقة العزل بمادة الإسفلت:

تعتبر هذه المادة من أرخص المواد الطبيعية المستخدمة في العزل الحراري والمائي وتستخدم بأكثر في شركة عزل اسطح مبلطة كما يتم استخدامها بواسطة الألواح إسفلتية أو بواسطة استخدام الإسفلت الصلب،  وهذه المادة من المواد التي لها عيب في الاستخدام؛ لأنها تتشقق مع مرور الوقت عليها كما أنها تساهم في تسريب المياه. 

المواد الكيميائية المستخدمة في عزل الأسطح:

 

طريقة العزل بواسطة البولي يوريثان أو الفوم: ويعد هذا النوع من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها في شركة عزل اسطح مبلطة لأنها تستمر أكثر من عشرين سنة، ويمكن رش هذه المادة على الأسطح المنازل، حيث يمكن بواسطة هذه المادة العزل بنسبة تصل إلى ١٠٠%وتصل هذه المادة في كل الأسطح بشكل جيد.

طريقة العزل بواسطة مادة سائلة ومعروفة باسم البيتومين:تعتبر من أفضل المواد الكيميائية المستخدمة؛ ويمكن صب مادة البيتومين على السطح مباشرة وهي تناسب كل أنواع الأسطح وخاصة الأسطح المتعرجة أو الأسطح المستوية،  كما أنها تساهم في منع انتشار الفطريات والحشرات الزاحفة في الأسطح والحوائط. 

طريقة العزل بواسطة مادة البولي إيثيلين:يعتبر مادة البولي إيثيلين من المواد الكيميائية المستخدمة وتتميز بأنها خفيف هي لا تشكل أي تقل على الأسطح، كما أنها تتميز بسهولة استخدامها حيث تأتي على هيئة مشمعات لونها أسود حيث تكون سميكة جدا، تكون صالح للمباني القديمة للأسطح التي لا تتحمل الكثير من الأحمال ويكون بها مشاكل أو غير مستوية أو بها تعرجات.

طريقة العزل بواسطة مادة القرميد:يمكن تغير لونها من خلال إعادة دهانه، وتعتبر من مادة القرميد هي مواد الكيميائية المصنعة حيث يصنع من مادة الفخار أو الطين المحروق، ويتم رش هذه المادة بطريقة مائل حتى تنزلق مثل الماء على السطح أو مثل الثلوج التي تنزلق في البلاد التي تكون بها الطقس البارد. 

سعر العزل في الرياض شركة عزل اسطح مبلطة

علاج مشاكل تسريب الماء في الأسطح مع شركة عزل اسطح مبلطة

 

تقدم شركة عزل اسطح مبلطة العديد من الحلول التي يتم القيام بها لعلاج تسريب المياه من الاسطح نهائيا وذلك حتي لا تؤثر على الحوائط الداخلية والخارجية في المنازل ومن هذه الحلول ما يلي:

  • اولا يجب العمل على ضبط السطح أو تسويته جيد وهي من أهم الأعمال لعلاج جميع مشاكل الأسطح، حتى يتم التخلص تماما من تسريب المياه،  وهذه الخطوة تعمل على تخلص من مشاكل خزانات المياه. 
  • وتقوم الشركات الرائدة بعملية عزل الأسطح لعلاج تراكمات المياه لوقت طويل التي تؤثر بشكل سلبي على الأسطح.
  • تقدم شركة عزل اسطح مبلطة العزل الحراري ويعد هذا النوع من أفضل الأنواع العزل الفعال جدا للأسطح ويساعد على حماية الخزانات من تسريب المياه، ويرجع اختيار مواد العزل في أغلب الأوقات إلى صاحب المنزل وقدرتها المالية.
  • كما يجب إنشاء العديد من مصارف المياه في الأسطح وذلك من أهم العوامل التي تساعد في علاج مشاكل تسرب المياه، وسرعة عالية في تجفيف الأرضيات.
  • في حالة حدوث أي مشكلة يجب عليك القيام بالتوجيه إلى الشركة للقيام بالأعمال المناسبة للسطح الخاص بمنزلك لعلاج تسريب المياه وذلك لتفادي أي مشاكل تحدث في المستقبل لاسمح الله، والإهمال في تسريب مياه السطح يعمل على زيادة تكلفة تصليحات في ما بعد.

المواد المائية المستخدمة في عزل الأسطح

يوجد العديد من المواد المائية التي يتم استخدامها في عزل الأسطح، ومن أفضل أنواع مواد العزل المائية ما يلي:

  • استعمال مادة  Hp في العزل المائي للأسطح.

  • استعمال مادة السيكا كوت بروف في العزل المائى للأسطح.

  • استعمال مادة الايبوكس في عزل المائية للأسطح.
  • استعمال مادة البركام المائية في عزل للأسطح.
  • استعمال مادة السيكو بلاك في عزل المائية للأسطح.

العزل المائية لعلاج مشكلة الأسطح

تعتبر من أهم الطرق الإيجابي والفعالة والتي تكون أقوي الطرق المستخدمة في علاج مشاكل الأسطح، تقوم شركات عزل الاسطح بالقيام بكل الأعمال التي تساعد في حماية المباني من الانهيار، ويساعد عزل الأسطح على زيادة تحمل قدرة المباني على تغيرات الظروف الجوية المتغيرة، أو  في حالة تتعرض المباني إلى العوامل الغير طبيعية وهي في أغلب الأحيان يتسبب بها الأفراد.

تعليمات لتصحيح العزل الاسطح المبلطة 

يوجد العديد من التعليمات التي يجب القيام بها شركة عزل اسطح مبلطة أثناء القيام بأعمال العزل هي ما يلي:

  • يجب أولا القيام بتنظيف السطح جيد كما يجب القيام بعمل تنظيف يبن الفواصل التي تكون بين البلطة وأخره.
  • يجب القيام بعمل معجون للبلاط السطح كله ويمكن شراء هذا المعجون من شركة Dcp.
  • نقوم بعد ذلك بإضافة طبقات كبيرة من العزل على السطح كله. 
  • يتم ترك مادة العزل لمدة يومين حتى يجف تماما. 
  • وتقوم الشركة واختبار السطح للتأكد من علاج المشكلة.

فوائد العزل الحراري للأسطح:

يوجد العديد من الفوائد للعزل الحراري لعلاج جميع مشاكل الأسطح ومنها ما يلي:

  • يساعد في المحافظة على درجة الحرارة، وتساهم في المحافظة على درجة حرارة الخارجية للأسطح، العزل الحراري للأسطح يعمل على عدم التأثر بدرجات إذا كانت ساخنة أو باردة.
  • يساعد على منع التشققات التي تظهر مع مرور الوقت وفي  بعض الأحيان قد تصيب الخرسانات بالتصديات.
  • يساهم العزل الحراري للأسطح في منع اشعة الشمس الضارة من على المباني.
  • يساعد العزل الحراري للأسطح في توفير في استهلاك الكهرباء بشكل مستمر، كما يساعد في توفير استهلاك الكهرباء  المكيفات والمراوح بشكل كبير.

 

أنواع وطرق العزل الحراري للأسطح التى توفرها شركة عزل اسطح مبلطة

طريقة العزل الحراري بواسطة استخدام مادة السيليلوز: تساهم هذه المادة في مقاومة الحريق وهي من أكثر المواد التي تكون امنه علي الأفراد والمواطنين، وتعتبر هذه المادة من أفضل المواد التي تستخدم في العزل الحراري للأسطح.

طريقة العزل بواسطة استخدام مادة البولي يوريثان:هي من المواد التي تساعد في مقاومة الحريق، وتعتبر هذه المادة من أجود الأنواع المستخدمة للعزل الحراري للأسقف، يمكن العزل بمادة البولي يوريثان في جميع الأماكن الضيقة؛ التي يكون من الصعب العزل بها، كما يوجد لها نوعين:

  • البولي إيثيلين  الصلبة 
  • البولي إيثيلين المرشوش.
  • طريق العزل الحراري ألواح البوليسترين: 

تعتبر مادة ألواح البوليسترين هي مادة كيميائية، وتعتبر من المواد التي تكون مناسبة للبيئة وتكون ات ملمس ناعم وهي تساعد في عزل المياه وعزل جميع الأصوات أيضا، وتكون علي شكل البلوكات التي يتم تقطعها.

تقوم شركة عزل اسطح مبلطة استخدامه وتركيب، ويتم تركيب هذا النوع في العديد من الدول العربية والأوروبية، ويعتبر من عوازل الدرجة الأولى.

  • الصوف الزجاجي أو الفايبرجلاس:

وهو يعتبر صديق البيئة كما يكون على شكل الألواح الصلبة أوالمرنة وفي بعض الأحيان تكون علي شكل اسطوانية، وتكون عبارة عن ألياف زجاجية وتكون مضغوطة ليكون شكلها رقيقة. 

كما تقوم شركة عزل اسطح مبلطة باستخدام هذه المادة مع الخرسانة المسلحة لأنها تعمل علي تقوية المباني. 

  • العزل الحراري بواسطة مادة الصوف الصخري:

يكون علي شكل ألواح مرنة ويتم تصنيعه من مادة الباقات هي عبارة عن مادة طبيعية معدنية، حيث يمكن تشبهها بالصوف الزجاجي، ويساعد في امتصاص الماء بشكل كبير جدا وذلك يجعلها يضعف مع مرور الوقت، كما يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع العزل الحراري للأسطح التي يتم استخدامها بكثرة.

كما يمكنك اختيار بواسطة شركة عزل اسطح مبلطة الاختيار الأفضل بين جميع أنواع العزل المائي والعزل الحراري للأسطح التي تتناسب مع  قدراتك المادية؛ والتي تناسب تصميم منزلك يجب الاستعانة بالشركة، كما يجب وضع الميزانية تتناسب مع الأنواع المختلفة للاختيار الأفضل لهذا الأمر، كما ذكرنا في ما سبق المواد المستخدمة في شركات، وعلاج مشاكل تسريب الماء في الأسطح، كما ذكرنا أيضا المواد المائية المستخدمة في عزل الأسطح والعزل المائية لعلاج مشكلة الأسطح وكل تعليمات لتصحيح العزل الاسطح المبلطة كما نشكركم على زيارة موقعنا، مع أطيب التمنيات بالتوفيق لكم ولنا. 

 

اتصل بعوازل حلا الآن
اتصل بعوازل حلا الآن 0550392222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
ارسل لنا واتس
1
هل تحتاج الى معرفة الأسعار ؟
أهلا بك يسعدنا زيارتك
هل تحتاج الى مساعدة ؟
اتصل بنا الآن